حاضنة الأعمال

لقد أنشأنا حاضنة لمساعدة الشركات الجديدة على الازدهار. تشارك هوادي معرفتها مع روّاد الأعمال الشباب الذين يتوقون إلى تطوير أعمالهم وطموحاتهم.

نؤمن أن الاقتصاد المتغيّر للمملكة العربية السعودية يتضمّن وفرة من الفرص التجارية، ونحن في وضع يسمح لنا بتسريع خلق هذه الفرص ودخولها حيّز الواقع ونموّها، من خلال وضع معرفتنا وعلاقاتنا في خدمة طموحاتِ روّاد الأعمال

دعم الشركات الناشئة

نقدّم لأعضاء حاضنة أعمال هوادي الدّعمَ اللازمَ لتطوير فكرتهم الناشئة نحو عمل تجاري مربح ومستدام.

نقدّم المساعدة على التحقّق من صحّة نماذج الأعمال، بالإضافة إلى بناء خطط مالية وعمليّة وتسويقيّة وخطط انتشار سليمة، لتسريع إطلاق الشركات الناشئة الجديدة وزيادة فرصِ نجاحها.

نوفّر ورش عملٍ متنوعّة لبناء القدرات، تتراوح بين التدريب على الشؤون المالية والعمليّة والتسويقية والقانونية، بالإضافة إلى ورش العمل التي تُركّز على صناعة الترفيه مثل مؤشرات الأداء الرئيسية للفعاليات وإرشادات التخطيط، والتدريبات المتعلقة بهيكل الفعاليات وإعداد التقارير، وتدريبات التكنولوجيا، وتدريبات الصحّة والسلامة والمطابقة.

على روّاد الأعمال الراغبين في الاستفادة من حاضنة هوادي، تقديم طلباتهم في الانخراط إلى لجنة الحاضنة

إرشاد روّاد الأعمال

في حاضنة هوادي للأعمال، نوفّر لروّاد الأعمال الشباب توجيهات قيّمة من خلال وضعهم على اتصال مع مرشد خبير متمرّس، يمكنه إرشادهم في مختلف مراحل أعمالهم.

الوصول إلى مصادر التمويل

سيستفيد روّاد الأعمال الشباب، بصفتهم أعضاء في حاضنة هوادي، من شبكة علاقاتنا الواسعة مع المؤسّسات المالية والمستثمرين. ستُتاح لهم الفرصة لعرض مشاريعهم التجارية على صانعي القرار من مختلف الهياكل الاستثمارية، بدءًا من برامج المنح، إلى الرّعاة، أو البنوك، أو صناديق الاستثمار، حتّى يحصلوا على الدعم الماليّ اللّازم لإطلاق شركتهم.

اكتشف المزيد

إدارة الفعاليات

خدمات مميّزة

الخدمات الاستشاريّة

البناء والمقاولات

الإنتاج

التسويق والاتصال

المحلّات التجاريّة والتّرفيه

حاضنة الأعمال